نظمت هيئة فنون العمارة والتصميم أمس, لقاء "مقهى العمارة والتصميم" في محطته الخامسة لهذا العام في مدينة عنيزة، بعنوان "التصميم الداخلي وتأثيره على جودة الحياة"، بمشاركة مجموعة من الخبراء المختصين في القطاع، بهدف إثراء مجتمع القطاع، ونشر المعرفة وتبادل الخبرات، وتعزيز التميز في القطاع، ودعم المواهب الوطنية، وتحفيز المجتمع الممارس والمتخصص في العمارة والتصميم.
وتناول اللقاء، مجموعة من الموضوعات المتعلقة بقطاع التصميم الداخلي، وجوانبه المتنوعة التي تشمل تأثيره العميق على تحسين جودة الحياة، والاستفادة من التصميم البيئي والاستدامة، والعلاقة بين التصميم والثقافات المختلفة، ودور التقنيات الرقمية في التصميم الداخلي.
وتعد سلسلة لقاءات " مقهى العمارة والتصميم " تجربة معرفية فريدة تستهدف جميع فئات المجتمع المهتمين بالعمارة والتصميم، من الأكاديميين، والمختصين، والممارسين، وطلبة الجامعات، حيث تمثل امتدادًا لسلسلة لقاءات " مقهى التواصل " التي نظمتها الهيئة العام الماضي في خمس مدن مختلفة.
التعليقات :