اختتم مركز التواصل والمعرفة المالية "متمم" أمس، النسخة الثانية من برنامج "سفير مُتمم"، بحضور وكيل وزارة المالية للتواصل والإعلام، والمشرف العام لمركز التواصل والمعرفة المالية "متمم" حسن بن عبدالرحمن آل الشيخ، وعدد من المسؤولين في لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية والأكاديمية المالية، والرؤساء التنفيذيين لعدد من البنوك وشركاء مركز متمم.
ويهدف برنامج "سفير مُتمم" إلى نشر ثقافة الوعي المالي بين طلبة وأساتذة المدارس بالمملكة، والتركيز على تعزيز جوانب الادخار والاستثمار وريادة الأعمال والتطوع المالي، وإشراكهم في نقل المعرفة المالية.
واختتم البرنامج بتقييم أداء هذه المدارس وتكريم المتميزة منها، وإعلان الفائزين.
يذكر أن البرنامج الذي نفذ في عدد من مدارس الرياض الأهلية، قد شهد إقامة العديد من المحاضرات التوعوية والتعريفية وورش العمل والنشاطات الابتكارية والإبداعية التي ركزت على تعزيز بعض المهارات المالية الأساسية لدى الطلبة، حيث شاركت فيه (12) مدرسة وأكثر من (4000) طالب وطالبة، وقام من خلاله (85) سفيرًا و (24) مشرفًا، بتنفيذ (160) مبادرة توعوية مع الطلبة من مختلف المراحل الدراسية.
ويأتي برنامج "سفير مُتمم" امتدادًا لسلسة من البرامج والأنشطة التي دأب مركز التواصل والمعرفة المالية "متمم" على إطلاقها ، في إطار جهوده في إثراء ونشر المعرفة المالية، ورفع الوعي المالي على الصعيدين المحلي والدولي.
التعليقات :