تشارك هيئة الطهي في ملتقى صناع القهوة السعودية، الذي ينظمه مجلس شباب منطقة القصيم التابع لإمارة المنطقة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، وذلك خلال الفترة من 24-29 أكتوبر ويقع غرب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الملعب الرياضي ) حي الصفراء ببريدة شمال طريق الامام علي بن ابي طالب ، ويعنى الملتقى بإبراز تراث القهوة السعودية ودعم أصحاب المشاريع الصغيرة من مقاهٍ ومحامص للقهوة.
تتمثل مساهمة هيئة الطهي في تشكيل لجنة التحكيم المختصة بتقييم مسابقة «أفضل صانع قهوة سعودية» التي تقام ضمن فعاليات الملتقى، إلى جانب مشاركتها بركن خبير القهوة السعودية المتمثل في خيمة شعبية، والتي سيتم خلالها تقديم القهوة السعودية لضيوف الملتقى، وتعريفهم بخصائصها، وطرق إعدادها، والاختلاف في النكهات بين مناطق المملكة.
التعليقات :